توبرياضة

فرحة عارمة بنادي الشارقة للمرأة بعد حسم كأس الاتحاد لـ المبارزة وحصد 4 ميداليات

الإمارات – حسن الخميس:

عمت الفرحة جماهير نادي الشارقة الرياضي بعد فوز فريقها “مبارزة السيدات” بلقب بطولة الاتحاد الختامية للعبة لموسم 2023/ 2024 التي جرت بدبي بمشاركة كافة فرق المبارزة على مستوى الدولة، بفوزه بذهبية سلاح الايبيه، وفضية سلاح السابر

حسم فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة بجدارة واستحقاق اللقب الغالي للنادي العريق في الألعاب الفردية نظرا للاهتمام بالألعاب الفردية خاصة ألعاب السيدات

وحقق إنجاز الفوز بذهبية الايبيه الرباعي المكون من: زينب الحوسني، العنود السعدي، شيخة الزعابي، وفجر المرزوقي، وإنجاز الفوز بفضية السابر من خلال اللاعبات: ريم المازمي، حبيبة مصطفى، وفاطمة الملا.

وفي منافسات الفردي العام فازت لاعبات الفريق ب 4 ميداليات ملونة، منها ذهبية لصالح اللاعبة حبيبة مصطفى في سلاح الفلورية، وفضية في سلاح الايبيه للاعبة زينب الحوسني، وبرونزية في نفس السلاح للعنود السعدي   ، وبرونزية للاعبة  ريم المازمي في سلاح السابر.

من جانبها أكدت مي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة سعاداتها بفوز فريق المبارزة في النادي ببطولة كأس الاتحاد للفرق، وبمجموع النتائج التي تحققت على مستوى منافسات الفردي.

وأشارت: الفوز بكأس بطولة الاتحاد للمبارزة دليل على تطور اللعبة في النادي، ودليل على تميز كل اللاعبات خاصة في منافسات سلاح الايبيه.

وأضافت: وصل الفريق إلى مستوى جيد ومرتفع من الأداء، وأصبح الآن قادراً على المنافسة وتحقيق أفضل النتائج في جميع البطولات المحلية والدولية.

وذكرت: التميز الذي عليه الفريق حالياً راجع لحجم الدعم الذي تحظى به اللعبة من قبل الإدارة، وشكرت العامري جميع اللاعبات على حماسهن وحرصهن على تحقيق أفضل النتائج، كما أشادت بجهد الجهاز الفني والإداري للفريق المكون من فاطمة قرامي المدير الفني ، وهدى حسن الإدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى