توبرياضة

الشامي يوضح عقوبة رمضان صبحي.. ومديونية اتحاد الكرة لمكافحة المنشطات المصرية

قال محمود الشامي رئيس شركة كرة القدم بنادي بلدية المحلة وعضو اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات إن موقف رمضان صبحي صانع ألعاب فريق بيراميدز صعب للغاية.

وأضاف محمود الشامي :” أتوقع تعرض رمضان صبحي للإيقاف بعد الإيقاف الحالي لحين جلسة الاستماع، حيث كانت العينة الأولى تالفة ويوجد شبهة تلاعب بينما العينة الثانية سلبية وهذا محل شك كبير من قبل لجنة المنشطات”.

وأشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة لديه مديونية لدى اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات بحوالي 12 مليون جنية، وتم سداد مبلغ 400 ألف جنية فقط”.

وتابع محمود الشامي:” قمت ببيع مصطفى جعفر لنادي الزمالك أثناء تولي رئاسة نادي البلدية بسبب المقابل المادي ، وعرض مسؤولو القلعة البيضاء مليون ونصف المليون جنيه فى حين عرض النادي الأهلي 750 ألف جنيه فقط، على العكس من صفقة محمد عمارة، حيث كان عرض الأهلي الأعلى رغم الاتفاق مع مسؤولي الزمالك وتراجع مسؤولي القلعة البيضاء عن اتمام الاتفاق.

وأضاف : ” قمت بالتوجه إلى النادي الأهلي للتفاوض على انتقال هاني العجيزي بسبب رغبة مانويل جوزيه المدير الفني السابق للقلعة الحمراء فى ضم اللاعب”.

واختتم محمود الشامي حديثة :” لم أتدخل في عمل مصطفى نجلي رئيس نادي بلدية المحلة والدليل على ذلك إستمرار أحمد عبد الرؤوف المدير الفني للفريق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى