توبرياضة

آخر مستجدات أزمة رمضان صبحي والمنشطات

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والكرة المصرية السابق عن اخر تطورات أزمة إيقاف رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز بسبب تعاطي المنشطات.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: ” تواصلت مع أحد مسؤولي نادي بيراميدز وأكد لي أن أزمة رمضان صبحي ستنتهي قريبًا وأن اللاعب لن يتم إيقافه حتى ليوم واحد فقط “.

وأكد شوبير أنه طالب مسؤولي النادي بسرعة التحرك لإنهاء أزمة اللاعب، حيث أن الأمور غير مبشرة وأنه الوضع لا يتحمل هذا الهدوء من الإدارة في التعامل مع الأزمة ويجب أخذ الأمور محمل الجد “.

تطورات جديدة في أزمة إيقاف القيد لـ الزمالك
كما كشف أحمد شوبير الإعلامي الرياضي عن تطورات جديدة في أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك، والتي ظهرت مؤخرًا بسبب مستحقات خالد بو طيب والبرتغالي روي أجواش مساعد فيريرا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم: ” الزمالك تواصل مع البرتغالي روي أجواش مساعد فيريرا مدرب الفريق السابق، وتم الاتفاق معه على إرسال باقي مستحقاته لتنتهي الأزمة الأولى والأسهل في طريق استعادة القيد “.

وأضاف: ” يتبقى على إدارة الزمالك إنهاء الأزمة الأكبر وهي مستحقات اللاعب خالد بو طيب والتي ستحتاج إلى مجهود كبير نظرًا للقيمة المادية الكبيرة في عقد اللاعب “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى