توبرياضةفيديو 30 يوم

أمم أفريقيا للساق الواحدة .. لحظات وأهداف محفورة في الذاكرة – صور- فيديو

حرص لاعبو منتخب مصر للساق الواحدة لكرة القدم على عدم إسدال ستار بطولة الأمم الأفريقية “مصر2024” المؤهلة لكأس العالم 2026 إلاّ بتحقيق هدفين.

الأول، التأهل لكأس العالم مهما كانت الصعوبات في ظل منتتخبات أفريقية ذات لياقة بدنية مرتفعه،وأكثر استعدادًا وجاهزية مبكرة.

وثاني الأشياء أن يرسم المنتخب الفرحة على وجوه الجماهير المصرية التي ملأت المدرجات مؤازرة ومساندة للأبطال.

ولم يخيب الأبطال آمال الجماهير فيهم، فحققوا “إنجاز التأهل” في وقت صعب وفي الوقت الضائع، وكأن الله سبحانه وتعالى أراد تحقيق فرصة التأهل في هذا التوقيت الصعب بالفوز على تنزانيا 2/1 قبل نهاية الوقت الإضافي بدقيقتين فقط،بهدف لن ينساه اللاعب( إبراهيم بدوي) لتزيد الفرحة وتتضاعف، والعمل بجد مبكرا قبل المشاركة في كأس العالم لتحقيق منافسة حقيقية بعيدًا عن التمثيل المشرف خاصة أن الفريق أمامه ” عامين” قادر فيهما أن يجدد الجهاز الفني بقيادة التركي بحر مراد دماء الفريق وتعزيز مصادر قوته.

أبطال منتخب الساق الواحدة لكرة القدم المتأهلين لكأس العالم

و خطف منتخب مصر لكرة القدم الساق الواحدة بطاقة التأهل إلي نهائيات كأس العالم ،بعد فوزه علي نظيره التنزاني بهدفين مقابل هدف خلال لقاء تحديد المركزين السابع والثامن ضمن منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية  التي استضافتها مصر في الفترة  من 18 إلى 27 مايو الجاري، والتي أقيمت علي ملاعب نادي القطامية ببتروسبورت.

سجل أهداف منتخب مصر زاهر محمد، وإبراهيم بدوي، فيما سجل لمنتخب تنزانيا الفان كانثا هدفها الوحيد.

شاهد- الفيديو:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى