توبرياضة

البارالمبية المصرية تشكر الجماهير بعد تأهل منتخب الساق الواحدة لـ المونديال في رسالة مؤثرة

وجهت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى ،الشكر لـ الجماهير المصرية لدعمها وتشجيعها أبطال الساق الواحدة لكرة القدم على مدار بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة السابعة المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقالت اللجنة، لن ينسى الأبطال جهودكم وحضوركم للمباريات ومؤازرتكم في الأوقات الصعبة التي تعرض لها الفريق في مباراتي المغرب وليبيريا، وأجزاء من مباراة تنزانيا، وهذا كان سببا في عزيمة وإصرار الأبطال وتحقيق هدف التأهل قبل نهاية المباراة مباشرة.

كل ذلك رغم حرارة الطقس المرتفعة لمساندة المتأهلين لكأس العالم ، وأكدت اللجنة على أهمية الدعم المتواصل لفرق ومنتخبات البارالمبية قائلة: ننتظركم من جديد في كأس العالم 2026

وزير الرياضة ساند المنتخب للتأهل لكأس العالم

و خطف منتخب مصر لكرة القدم الساق الواحدة بطاقة التأهل إلي نهائيات كأس العالم لكرة القدم الساق الواحدة وذلك عقب فوزه علي نظيره التنزاني بنتيجة هدفين مقابل هدف في الوقت الضائع، خلال لقاء تحديد المراكز السابع والثامن ضمن منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الساق الواحدة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 إلى 27 مايو الجاري، والتي تقام علي ملاعب نادي القطامية ببتروسبورت.

سجل أهداف منتخب مصر زاهر محمد وإبراهيم بدوي، فيما سجل لمنتخب تنزانيا الفان كانثا هدف تنزانيا الوحيد.

بتلك النتيجة نجح منتخب مصر في حسم تذكرة التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الساق الواحدة المقرر إقامتها في 2026 وذلك بعد حسم المركز السابع علي حساب منتخب تنزانيا .

وفاز بجائزة افضل لاعب في اللقاء إبراهيم بدوي ومن المقرر أن يواجه منتخب غانا نظيره المغربي في النهائي، فيما يواجه المنتخب الجزائري نظيره النيجيري اليوم على المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى