توبرياضة

مجدي طلبه يؤكد أحقية الأهلي في حصد لقب دوري الأبطال.. ويكشف سبب رحيله عن الزمالك

أكد مجدي طلبه لاعب الأهلي والزمالك السابق أن عصام بهيج نجم الزمالك الأسبق هو السبب في رحيله عن القلعة البيضاء وعدم الاستمرار فى النادي الأبيض.

وتابع طلبه في تصريحات اذاعية قائلاً:” عصام بهيج لم يقم بإشراكي فى المباريات ودائما ما كان يضعني فى المدرجات وخارج قوائم المباريات بشكل فج”.

وأوضح أن محمود سعد لاعب الزمالك السابق كان مساعداً لعصام بهيج وحاول اقناعه باستمراري فى صفوف الأبيض ومشاركتي فى المباريات لكن عصام بهيج لم يستجب لكلام محمود سعد.

وأكمل :” عصام بهيج كان سيقتنع بقدراتي الفنية ومن ثم مشاركتي ومنحي فرصة لكن عندما عرف أنني أهلاوي غير رأيه تماما إلى أن رحلت عن القلعة البيضاء”.

وتابع نجم الأهلي والزمالك السابق أن الأهلي حصد دوري أبطال أفريقيا من مباراة الذهاب في رادس بعد التعادل السلبي مع الترجي التونسي.

وأضاف بأن الاهلى استطاع الضحك على الترجي فى أغلبية أوقات مباراتي الذهاب والإياب مما ترتب عليه خروج نتيجة الذهاب بالتعادل وهو ما جعل الأمور أفضل بالنسبة للأهلي قبل الدخول في مباراة العودة على ستاد القاهرة.

وأختتم طلبه إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفض المجازفة وفضل العودة والتراجع دفاعيا في الشوط الثاني على أمل اللعب على الهجمات المرتدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى