ترينداتتوبمنوعات

مفاجأة في واقعة بلوجر حلوان .. خانت زوجها مع طيار .. القصة الكاملة

استغلت بلوجر حلوان غياب زوجها عن المنزل لساعات طويلة خلال مباشرة عمله لتقيم علاقات غير شرعية مع عدد من الرجال وممارسة الجنس معهم نظير الحصول على أموال وبدأت في الغياب عن المنزل لساعات طويلة مستغلة عدم تواجد زوجها حتى بدأ الشك يتسلل لقلبه بعد أن تغير حال الزوجة التي تعمل بلوجر عبر منصات السوشيال ميديا .

قصة بلوجر حلوان

بدأت قصة بلوجر حلوان بقيام أحد الأشخاص بإرسال فلاشة تحتوي على مكالمات وتسجيلات جنسية مع بعض الرجال في مدينة حلوان لزوج المتهمه وبالاطلاع علي محتوى الفلاشة عثر على مكالمات جنسية لها مع بعض الأشخاص بالإضافة إلى فيديوهات جنسية وبمواجهة زوجته أنكرت علاقتها بالتسجيلات وبمراقبتها تبين له أن زوجته تخونه.

وتبين للزوج أن الفيديوهات التي تحويها الفلاشة متداولة بين الأشخاص في حلوان فتقدم ببلاغ لقسم شرطة حلوان يتهم فيه زوجته بالزنا وإنكار نسب طفلهما وبضبط المتهمة أمرت جهات التحقيق بحبس بلوجر حلوان على ذمة التحقيقات وتبين أن التسجيلات التي قدمها الزوج تطابق صوت المتهمة.

و أكدت التحقيقات والتحريات أن بلوجر حلوان المتهمة تقوم بعمل فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وترتبط بعلاقات مع بعض الشباب والرجال وأتهم الزوج زوجته في محضر رسمي بخيانته مع مستورد شهير  وطيار مدني و أخرين وطالب الزوج بإجراء تحليل D N A لبيان عما إذا كان الطفل ابنه أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى