أخبار مصرترينداتتوب

مفاجآت جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس

كشفت التحقيقات والتحريات في حادث القبض على سفاح التجمع الخامس عن مفاجآت جديدة بعد العثور على جثث 3 سيدات في نطاق محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية بعد قتلهن أثناء ممارسة الجنس داخل غرفة عازلة للصوت بشقة بالتجمع الخامس بعد تناول كميات كبيرة من مخدر الآيس.

قال سفاح التجمع الخامس المتهم بارتكاب الجريمة أنه كان يتعرف على الضحايا داخل المقاهي والكفيهات وبعد استدراجهن إلي شقته يتم عرض مخدر الآيس وممارسة الجنس بعنف معهن حتى يسقطن في حالة إغماء وفقد للوعي ويواصل المتهم بعدها ممارسة الجنس.

كيف أنهى سفاح التجمع الخامس حياة ضحاياه داخل غرفة ؟

وتابع المتهم في اعترافاته الأولية أنه كان يجبر الضحية خلال ممارسة الجنس على تناول كميات كبيرة من الآيس حتى الوفاة ويستمر في ممارسة الجنس معها وبعدها يقوم بوضع جثتها في حقيبة كبيرة داخل سيارته ويقوم بإلقاء الجثة في الصحراء ويعود بعدها لمنزله ويبدأ رحلة جديدة في استقطاب ضحية جديدة من الكفيهات والملاهي الليلة.

سقوط سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع الخامس خريج الجامعة الأمريكية

كما كشفت التحقيقات مع المتهم سفاح التجمع الخامس أنه خريج الجامعة الأمريكية ولديه جنسية أجنبية بالإضافة للجنسية المصرية وأنه انفصل عن زوجته منذ مدة ولديه طفل يبلغ من العمر 10 سنوات.

وتابعت التحريات أن المتهم سفاح التجمع كان يستقطب ضحاياه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد وعدهن بالأموال وقضاء ليلة حمراء داخل شقته في التجمع الخامس وقبل اللقاء يقوم بشراء كميات كبيرة من مخدر الآيس وبعد سقوط الضحية يتم وضعها في غرفة عازلة للصوت داخل شقته وتبدأ رحلة الموت البطيء بعد تناول الضحية للجرعة .

و يبدأ المتهم في ممارسة الجنس مع المجني عليهن بعنف وسط صراخ وبكاء ضحاياه دون رحمة كما يقوم بضربهن بعنف وخلال ممارسة الجنس يقوم بإعطاء الضحية كمية كبيرة من مخدر الآيس حتى لا تشعر بالألم وبعدها تسقط على الأرض وتتوفى نتيجة زيادة الجرعة.

واعترف سفاح التجمع  أن أول جريمة وقعت كانت في محافظة الإسماعيلية وبعدها في التجمع الخامس وبورسعيد.

من هو سفاح التجمع الخامس ؟

اثارت جريمة سفاح التجمع الخامس تساؤلات كثيرة لدى المواطنين بعد ارتكاب 3 جرائم بطريقة وحشية تبين أن المتهم :
*خريج الجامعة الامريكية.
*حاصل على جنسية إحدى الدول الأجنبية.
*مطلق ولديه طفل.
*ترك عمله وتفرغ لاستقطاب السيدات والفتيات من مواقع التواصل الاجتماعي والكفيهات.
ادمن تناول المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى