رياضة

تاليسكا على اعاتب الرحيل إلى الدوري التركي عبر بوابة بشكتاش

كشفت تقارير صحفية، أن نادي بشكتاش أحد الأندية العريقة في الدوري التركي عاد للتفاوض مع النصر من أجل التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النصر لا يمانع رحيل تاليسكا في الصيف المقبل، وذلك في حال وصول عرض مناسب، وهذا الأمر الذي يدفع الجانب التركي للمحاولة مجددًا للتعاقد مع النجم البرازيلي.

وأكد الصحفي الموثوق جوكمان أوزجان، عن تفاصيل العرض الخارجي المقدم من جانب أحد الأندية الأوروبية للحصول على خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر في الصيفية، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأكد جوكمان أوزجان عبر حسابه على أكس:” أن نادي بشكتاش التركي يرغب في الحصول على خدمات أندرسون تاليسكا من نادي النصر، وترحب إدارة النادي برحيل عن اللاعب بنهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة النادي في ضم لاعب جديد”.

وذكر:” أن تاليسكا ينتظر قرار النصر، لحسم مصيره من الانتقال إلى بشكتاش أو الرحيل من صفوف الفريق بنهاية الموسم بصورة رسمية”.
ومن المقرر أن يعود أندرسون تاليسكا للمشاركة مع نادي النصر بصورة طبيعية، مع بداية الموسم المقبل، بعد الإصابة التي لحقت به قبل مباراة العين، في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى