أخبار مصرتوب

أسرار جديدة في حادث أبو غالب .. أسباب سقوط الميكروباص .. وحكاية المعدية

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الثلاثاء، القبض على سائق “الميكروباص” المتسبب في حادث سقوط السيارة التي كانت تستقلها 23 فتاة

والفتيات محل إقامتهن المنوفية وهن من عمال اليومية وسقطن بسيارة الميكروباص في مياه نهر النيل من أعلى معدية بقرية أبوغالب بمنطقة منشأة القناطر، ما أدى إلى مصرع 10 فتيات وشابات عثر على جثامينهن.

4 مفقودات

وجاري البحث عن 4 مفقودات أخريات، عقب نجاة 9 من الموت ونقلن إلى المستشفى لتلقى العلاج.

و أفادت تحريات الشرطة بأن السائق نزل من سيارته وتشاجر مع أحد الأشخاص لمعاكسته فتيات، حسب قوله بعد القبض عليه، وفى تلك الأثناء ترك (الفرامل سايبة) ما أدى لسقوط السيارة في المياه.

و طلبت نيابة شمال الجيزة الكلية سحب عينة من دماء السائق وتحليلها بمعرفة مصلحة الطب الشرعى للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

المعدية منتهية الصلاحية

كما كلفت الشرطة باستدعاء سائق المعدية أيضًا عقب ورود التحريات وإفادة الهيئة العامة للنقل النهرى بأن المعدية منتهية الصلاحية وتعمل دون ترخيص منذ 10 أشهر على الأقل.

و انتقل فريق من النيابة إلى المستشفيات التي يرقد بها المصابون والضحايا، وصرحت بدفن جثامين 10 فتيات، جرى انتشال أجسادهن من المياه، واستمعت لأقوال المصابين الناجين من الموت، وجميعهن أكدن أن سائق (الميكروباص) تشاجر مع شخص وفور نزوله من السيارة وقع الحادث ولم يستوعبن بما تعرضن له سوى بعد نقلهن إلى المستشفى، حيث انتابتهن حالة انهيار عصبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى