أخبار مصرتوب

انتشال جثث فتيات والبحث عن الغرقى بحادث معدية أبو غالب

استخرجت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة 10 فتيات من ضحايا معدية أبو غالب، بينما تم انتشال جثة لفتاة فارقت الحياة غرقا، ويجرى الآن البحث عن 16 أخريات.

ويجرى التنسيق مع أمن الجيزة لإكمال عمليات البحث عن ناجين أو غرقى.

وكانت قد انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع سقوط سيارة ميكروباص من معدية أبو غالب.

وتابعت أجهزة الأمن، ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي وروايات الأهالي عن غرق معدية، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية في المنطقة المتاخمة للحدود بين محافظتي الجيزة والمنوفية ويجرى التنسيق بين الجهات المعنية لسرعة التعامل مع البلاغ.

وقال عدد من شهود العيان إنه سقطت سيارة ميكروباص محملة بالعمالة من معدية أبو غالب الوسطانية  أن السيارة قادمة من المناشي يستقلها عدد من الفتيات العاملات بمحطة تصدير فاكهة.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والإنقاذ النهري والإسعاف لانتشال الفتيات والسيارة قبل أن تجرفهم المياه لمكان بعيد.

وأضاف شهود العيان أن الأهالي استخرجوا 6 فتيات من مستقلي السيارة ومازال الباقي داخلها، دون أي يحددوا ما إذا كان هناك وفيات مؤكدة من عدمه..

وقال شهود عيان، إن السيارة كانت قادمة من المناشي وتستقلها 22 فتاة من الفتيات العاملات اللاتي ينتقلن يوميا إلى البر الثاني من نهر النيل للعمل في شركة تصدير زراعية.

وقال شهود العيان، أن الأهالي استخرجوا 6 فتيات من مستقلي السيارة، وما زالت الباقيات في المياه حيث تم الاستعانة بالصيادين من أهالي المنطقة للبحث عنهن مع وصول قوات الإنقاذ النهري.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والإنقاذ النهري والإسعاف، لانتشال الفتيات والسيارة، قبل أن تجرفهم المياه لمكان بعيد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى