توبرياضة

كولر يعترف.. نحتاج جهدًا كبيرًا لحسم موقعة الترجي بالقاهرة

أبدى مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عدم رضاه عن أداء فريقه أمام الترجي في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي: مباراة كانت قوية للغاية كما توقعت، ولكن في الشوط الأول لم نلعب الكرة التي كنت أرغبها، وفي الشوط الثاني كنا أفضل بمراحل ودخلنا في أجواء المباراة.

وأضاف: في النهاية لعبنا شوط أول في تونس، وهناك شوط ثان في القاهرة ويحتاج منا عمل جيد ونقف شكل جيد وعلينا الدفاع والانتشار داخل الملعب بشكل جيد

وحول إصابة علي معلول، قال كولر: من المبكر معرفة حجم إصابته وبعد العودة إلى القاهرة سنقوم بإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة لمعرفة حجم الإصابة وموقف اللاعب من مباراة العودة السبت المقبل”.

وأضاف: كل مباراة ألعبها مع الأهلي، هدفي دائما الفوز، ولكن ألعب خارج الديار وخرجت بالتعادل وهو شئ مقبول.

والترجي فريق كبير وخلق فرصة أو اثنين في الشوط الأول، ولا بد أن نكون في حذر شديد بمباراة العودة وعلينا إحراز أهداف على ملعبنا من أجل الفوز بالمباراة وحصد اللقب الأفريقي.

وحول الهجمة التي انفعل بخصوصها قال، كانت تسللا وكان من الممكن أن نقوم بهجمة مرتدة والحكم لم يمنحنا إتاحة الفرصة، لذا انفعلت في تلك الكرة، حيث إن الحكم لم يمنحنا الأفضلية في هذه اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى