ترينداتفن و ثقافةمنوعات

الفنانة السورية ” سارة نخلة ” تنفصل عن خطيبها.. الأسباب وسر الابتعاد عن التمثيل

فاجأت الفنانة السورية سارة نخلة، الجميع بخبر انفصالها  عن خطيبها  بعد خطبة استمرت مايزيد عن أربع شهور.

وكتبت عبر حسابها الرسمي ” انستجرام”، انفصالها عن خطيبها، بعد خطبة استمرت لعدة شهور

وكتبت سارة نخلة عبر “ستوري” إنستجرام:

( ردًا على أسئلة كل الناس اللي بتحبني وردًا على كل الشائعات الفترة اللي فاتت والسؤال المتكرر يا سارة فرحك امتى، وزي ما أعلنت خطوبتي وشاركتكم اللحظة دي لازم برضه تعرفوا إن الانفصال حصل بيني وبين خطيبي السابق المحترم).

وأكملت سارة نخلة: أكن له كل الاحترام وأشهد له بحسن تربيته وأصله الكريم ونبل أخلاقه وکرمه، ولكن كل شيء قسمة ونصيب، وقدر الله وما شاء فعل.

وجاءت كلماتها عبر استوري انستجرام ليتفاعل معها الجمهور ويبدي حزنه خاصة مع ردودها الجميلة وثنائها على خطيبها السابق واحترامها لها، وتركها الفن بسبب الملابسات والظروف التي ساقتها وكان ذلك بين مؤيد ومعارض خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وكشفت الفنانة والمذيعة سارة نخلة حقيقة اعتزالها التمثيل من أجل تقديم البرامج التلفزيونية، خاصة مع اقتراب موعد زواجها من خطيبها الغامض الذي ترفض الكشف عن هويته.

وقالت سارة نخلة إنها لم تعتزل التمثيل لكن الأدوار التي تعرض عليها تكون بمقابل قليل جدا لا يتوافق مع حجم الإنفاق والتكلفة التي تتحملها الفنانة من أجل تقديم مشاهدها.

وأشارت سارة نخلة إلى أن التنازلات في أجور بعض الفنانين تشكل مشكلة بالزملاء ولو اتعرف إني عملت دور مجاملة أو بفلوس قليلة كل اللي هيجي هيفضل كده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى