توبرياضة

أزمة في الترجي قبل لقاء الأهلي .. إقبال جماهيري كبير وقلق من شغب خلال المباراة

قرر نادي الترجي التونسي، طرح تذاكر إضافية لجماهيره لمباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي المصري، غدا” السبت”

جاء طرح التذاكر بسبب الإقبال الجماهيري الكبير، وسيجري طرح دفعة ثانية من التذاكر صباح غد السبت أي قبل ساعات من موعد المباراة التي تقام مساء بملعب حمادي العقربي برادس.

وكانت السلطات التونسية سمحت بزيادة عدد الحضور الجماهيري في المباراة بعد أن كان محددا بـ 27 ألف متفرج فقط، أي قرابة نصف سعة الملعب لدواعِ أمنية.

ونفدت الدفعة الأولى من التذاكر بشكل سريع لدى طرحها أمس الخميس، وشهدت عملية البيع بشبابيك استاد المنزه زحاما وأعمال شغب وفوضى.

وتعرضت جماهير الترجي لمضايقات كبيرة من جانب بعض محاولات البعض الحصول عليها بشكل غير مستحق، ما استدعى تدخل الأمن، والذي أوقف عددًا منهم، بحسب ما ذكرت صحيفة «الصباح» التونسية.

وشهد محيط ملعب المنزه فوضى عارمة أثناء عملية شراء تذاكر مباراة الأهلي والترجي، ما استدعى استعمال مكثف للغاز المسيل للدموع.

وتوقفت عملية البيع في المرحلة الأولى، قبل أن تستأنف بعد عودة الأمور إلى نصابها.

وقالت  صحيفة «الصباح»، التونسية، أنه تم بيع قرابة 4000 تذكرة فقط، في حين لم تصل بقية التذاكر إلى نقطة البيع، وهو ما كان سببًا في الفوضى.

وتسود حالة من القلق بين الجهات الأمنية خوفا من حدوث  خروج عن النص خلال اللقاء خاصة في حال تسجيل الأهلي لهدف  مبكر.

ويلتقي الترجي التونسي مع الأهلي المصري، غدا السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل في العاصمة المصرية القاهرة.

واختتم الأهلي مرانه الرئيسي،قبل قليل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس، الحادية عشر بتوقيت مصر، على ملعب حمادي العقربي في رادس؛ استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى