توبرياضة

إجتماع طارئ بالزمالك.. أزمة الكاف وتجديد جوميز ومكافآت الكونفدرالية

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك لعقد اجتماعا هامًا اليوم الجمعة لبحث آخر الترتيبات الخاصه بمباراة نهائي كأس الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولى.

كما يبحث المجلس في اجتماعه لتنفيذ طلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حيث تلقى النادى خطابا من الكاف صاحب حق تنظيم النهائي أعرب خلاله عن وجود حالة من القلق لدى مسؤولي الاتحاد الأفريقي.

وسيحمل الخطاب التأكيد على توقيع عقوبة مالية كبيرة على الزمالك حال مخالفة أي من الأمور المتفق عليها خلال الاجتماع الأمني الذي عقد أمس الأول وحضره أحمد خالد حسنين ورامي نصوحي عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، وشهد وضع الرتوش الأخيرة الخاصة بحفل النهائي.

كما أكد مصدر داخل مجلس الزمالك أنه سيتم إبلاغ اللاعبين بمضاعفة المكافآت فى حال الفوز باللقب كنوع من التحفيز لهم كما سيتم إبلاغ البرتغالي جوزيه جوميز بأنه سيتم تفعيل التجديد له موسم آخر للتركيز أكثر فى المباراة.

ويؤدى الفريق مرانه على ملعب النادي فى السابعه مساء اليوم بعده يستقر المدير الفنى على اختيار ٢٣ لاعبا للدخول في معسكر مغلق.

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة مصطفى شلبي في جزء من المران وشارك شلبي في الفقرة التأهيلية بجانب التدريبات الخفيفة بالكرة مع باقي زملائه بالفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى