رياضة

تفاصيل مران الزمالك اليوم الأربعاء استعدادًا لنهائي الكونفدرالية

أستانف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وشهد المران مشاركة مصطفي شلبي في الفقرة التأهيلية بجانب التدريبات الخفيفة بالكرة مع باقي زملائه بالفريق .

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن مصطفى شلبي يسير بخطى جيدة في البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة مع الفريق، في ظل الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة .

كما وضع  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام الأدوات المخصصة بجانب تدريبات الكرة، تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق.

وشهد المران انتظام عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية.

 

وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص بالأمس داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، بناء على قرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتجهيزه للفترة المقبلة في ظل غيابه عن الفريق في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان في ظل عدم قيده بالقائمة الأفريقية.

وقام  البرتغالي جوميز بعقد جلسة خاصة مع نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، لمنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة و تحدث معه في بعض النقاط والمواقف الخططية والفنية الخاصة بمركزه، كما حرص على منحه بعض التعليمات والمهام التكتيكية الخاصة استعداداً للمواجهة المقبلة أمام نهضة بركان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى