رياضة

النشرات الإعلامية سلاح البارالمبية المصرية لـ مخاطبة العالم – صور

بالتوازي مع مطبوعتي اللجنة البارالمبية المصرية بالإنجليزية والفرنسية الشهرية تهتم اللجنة برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى،بالمطبوعة العربية أيضا لاطلاع المصريين والعرب وكل الناطقين بالعربية بالنشاط المحلي والدولي والارتباطات والنتائج البارالمبية طوال الشهر.

وتلقى المطبوعة العربية كمثيلتها” الإنجليزية والفرنسية “اهتمام المتابعين لمعرفة النشاط البارالمبي الذي يلقى اهتمامًا كبيرًا محليًا وعالميًا.

وتحرص اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، على إصدار مطبوع شهري باللغتين الإنجليزية والفرنسية، عن كل الأنشطة المحلية والدولية للجنة البارالمبية، وأبرز الأحداث خلال الشهر على مدار العام لمخاطبة جموع الرياضيين بمختلف ميولهم وانتماءاتهم محليا وعالميا.

و يتم إرسال هذا المطبوع لمختلف الاتحادات الرئيسية في العالم “الدولية والقارية والوطنية”، ونشرها في الوسائل الإعلامية المختلفة والتي تلقى صدى كبيرًا داخل الأوساط العالمية.

و يأتي هذا بهدف مخاطبة الاتحادات الدولية والأوروبية والآسيوية والأمريكتين بلغتهم، ومعرفة التطور والاهتمام الذي توليه الدولة المصرية بالألعاب البارالمبية ودور اللجنة البارالمبية في توصيل الرسالة الرياضية الشاملة بكل ما تعنيه الكلمة .. وهذه هي النشرة العربية خلال شهر مايو والتي تحتوي على جميع الأنشطة المحلية والتصفيات القارية والعالمية وتصريحات كبار المسؤولين بالرياضة المصرية واللجنة البارالمبية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى