رياضة

مشوار الزمالك في الكونفدرالية قبل صدام نهضة بركان الليلة

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي من العيار الثقيل يجمع بين فريق الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بلقاء الذهاب.
وتنطلق صافرة مباراة الزمالك ونهضة بركان في العاشرة مساء اليوم الأحد فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 مايو الجاري.

مشوار الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية
جاءت بداية الزمالك من دور الـ 32 مخيبة للآمال بالخسارة من أرتا سولار بهدفين خارج ميدانه، وعوض الأبيض خسارته لفوز كبير برباعية مقابل هدف في ستاد القاهرة، ليصعد الزمالك لدور المجموعات، ويحتل صدارة مجموعته بعد الفوز في 5 مباريات ( منها فوز اعتباري أمام سوار الغيني في مباراة العودة ) وتعادل في مباراة واحدة سلبيا .

وواجه الزمالك نظيره فيوتشر في دور الثمانية ويتخطاه بمجموع المباراتين 3-2 ، ليضرب موعدا مع فريق دريمز الغاني، ويتعادل معه سلبيا في الذهاب ويفوز بثلاثية نظيفة على أرضه في مباراة الإياب ليصعد إلى نهائي البطولة.

حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي
يتكون طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربى والزمالك من الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار “كاف” الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى