توبرياضة

باريس سان جيرمان يواجه لوريان اليوم بحثًا عن التتويج بالدوري الفرنسي

يحل فريق باريس سان جيرمان تحت قيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي ضيفا ثقيلا على لوريان مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

ويسعى باريس سان جيرمان متصدر الترتيب للفوز في هذه المباراة، من أجل التقدم بثبات نحو التتويج بلقب البطولة، حيث يحلق منفردا في الصدارة برصيد 66 نقطة، بفارق 11 نقطة عن موناكو صاحب المركز الثاني.

وفي نجح فريق العاصمة الفرنسية في حصد الثلاث نقاط وتعثر موناكو سينجح في التتويج رسميا بالبطولة والاحتفاظ بلقبه للمرة الثالثة تواليا، وتحقيق اللقب العاشر في 12 موسمًا.

حيث يحتاج باريس في لقاء اليوم للفوز مع تعادل أو خسارة موناكو وصيف الدوري أمام ليل صاحب المركز الرابع في المواجهة التي ستقام أيضا في الجولة نفسها.

وفي حال فوز باريس سان جيرمان بالمباراة اليوم والتي ستقام على استاد “دو موستوار”، وتعادل أو خسارة موناكو، فسيرفع الباريسي الفارق بينه مع أقرب ملاحقيه إلى أكثر من 12 نقطة قبل 4 مراحل من النهاية.

ويقترب أكثر من تحقيق رباعية تاريخية استهلها بالفوز بكأس الأبطال في يناير الماضي، كما بلغ نهائي الكأس المحلية والتي سيواجه فيها فريق مارسيليا يوم 25 مايو المقبل، في حين سيواجه بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من مايو في دور الذهاب قبل أن يلتقيه مجددا في السابع من الشهر نفسه في دور الإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى