رياضة

العين الإماراتي يقصي الهلال السعودي ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

فشل فريق الهلال السعودي من تحقيق نتيجة كبيرة أمام العين الإماراتي وأكتفي بالفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المملكة أرينا، إذ صعد الأخير لنهائي دوري أبطال آسيا، مستفيدًا من فوزه في ذهاب نصف النهائي بنتيجة 4-2.

دقيقتان فقط عقب إطلاق صافرة انطلاق اللقاء حتى أطلق الحكم الكويتي أحمد العلي صافرته معلنًا احتساب ضربة جزاء لصالح الهلال جراء عرقلة البرازيلي ميشايل ديلجادو داخل منطقة الـ18، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، نجح من خلالها روبن نيفيش في افتتاح اللقاء بهدف مبكر.

ولم يتأخر رد الزعيم الإماراتي، ففي الدقيقة 12 جاء هدف التعادل من تسديدة بأقدام إيريك مينديز من داخل منطقة الجزاء، حاول الحارس المغربي ياسين بونو التعامل معها، لكن مدافعوه حجبوا الرؤية عنه إلى حد ما، لتسكن الكرة يساره.

ومع بداية الشوط الثاني وعقب مرور خمس دقائق فقط، نجح سالم الدوسري في إحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ورغم أنها لم تكن قوية إلا أن اصطدامها بقدم مدافع العين، سهلت من مهمة وصولها للشباك بنجاح.

ورغم خسارة المباراة بنتيجة 2-1 إلا أن العين تأهل للنهائي وودع الهلال، بفضل فوز الفريق الإماراتي في الذهاب برباعية مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى