رياضة

أبرز صفقات الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي

حسمت بعض اندية دوري روشن السعودي، صفقات سوبر من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالتعاقد مع 27 لاعبًا، بواقع 18 محليًا و9 أجانب.

وكان النصيب الاكبر لحسم التعاقد مع صفقات جديدة لنادي الشباب حيث نجح فى الحصول على توقيع اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، الذي برز بشكل لافت في فريق برشلونة الإسباني، قبل رحيله إلى إشبيلية، والبرازيلي فيتينهو، لاعب الاتفاق، ومصعب الجوير من الهلال، والحارس مصطفى ملائكة من الفتح.

كما يقع فى المرتبة الثانية لحسم الصفقات الشتوية فريق الاتفاق الإيفواري سيكو فوفانا قادما من النصر، والكاميروني كارل إيكامبي من أبها، والإسباني ألفارو ميدان، صانع ألعاب التعاون، وعبد الرحمن العبود، وهارون كامارا من الاتحاد، وأخيرًا خالد الغنام، وعبد الله مادو من النصر.

وجاء فى المركز الثالث نادي التعاون بعد ان استطاع الحصول على توقيع الأرجنتيني كريستيان جوانكا من نادي الوحدة الإماراتي، وإبراهيم الشعيل، وصالح أبو الشامات من القادسية، ومحمد الكويكبي، ومحمد محزري من الاتفاق، وأخيرًا محمد بكر من نادي جدة «درجة أولى.

ويتذيل الترتيب نادي اتحاد جدة بحسم التعاقد مع خمس صفقات محلية، وهم سعد آل موسى، وأحمد الغامدي، وحامد الغامدي، من نادي الاتفاق، وفواز الصقور من الشباب، و الحارس محمد المحاسنة قادمًا من نادي ضمك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى