توبرياضة

 في رحلته إلى الكونغو .. الأهلي يقاتل بحثا عن النجمة الأفريقية الـ12.. وكولر عن محبوبته” الثانية”

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره مازيمبي الكونغولي في مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت المقبل 20 أبريل  الجاري فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولى في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.

وتأتي مواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بحثًا عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

كيف وصل الفريقان

تأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، وإيابًا بهدفين نظيفين بستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

تأهل مازيمبي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا دون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

و حضر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة، المران الختامي لفريق الكرة قبل السفر إلى الكونغو، الذي أقيم ظهر اليوم على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر.

تدريب قبل السفر

وتدرب  الفريق الكروي ظهر اليوم الأربعاء قبل التوجه إلى المطار على ملاعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر وتوجه الفريق بعد المران مباشرة إلى مطار القاهرة، حيث تغادر البعثة برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو المجلس، إلى الكونغو استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق  نقل مران الفريق اليوم إلي ملاعب النجيل الصناعي بفرع بمدينة نصر من أجل اعتياد اللاعبين على خوض مباراة مازيمبي علي نجيل صناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى