رياضة

كواليس مران الزمالك اليوم استعدادا لموقعة القمة أمام الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران .

وحرص المدير الفني على شرح بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين خلال المحاضرة والحديث عن الاستعدادات لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

وطالب جوميز اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية، وشدد على أهمية لقاء القمة في مشوار الفريق للمنافسة على اللقب.

وخاض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية ، إذ يؤدي تدريبات المرحلة الأخيرة  في ظل إصابته بمزق في العضلة الضامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على الاطمئنان على محمد صبحي على هامش المران.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية للاعبين في بداية مران .

وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بالإضافة إلى فقرة خاصة بالكرة، لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية بالشكل الأمثل للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

وفي الختام خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية وخططية خلال ، وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على تطبيق بعض الجمل الخططية، ومنح اللاعبين بعض التعليمات لتنفيذها خلال هذه الفقرة.

وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب، لتطبيق ما تم التدريب عليه خلال الفقرة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى