أخبار مصرتوبرياضة

أزمة هجوم تركي على الزمالك تشتعل.. والجماهير البيضاء تطالب بموقف حاسم

اشتعلت أزمة هجوم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، لرفض نادي الزمالك إقامة مباراتيه أمام منافسه الأهلي بالدوري بالسعودية.

حيث طالب الكثيرون من جماهير ومحبي الزمالك على السوشيال ميديا ووسائل التواصل بموقف حاسم تجاه هجوم تركي في الوقت الذي انتقد فيه البعض الآخر عدم الرد سريعا وتوضيح موقف الزمالك خاصة أن بعض الأخبار تواترت بوجود مساعي من مسئولي نادي الزمالك لتوضيح صورة وموقف الزمالك من الأزمة.!

كما طالب البعض بتحقيق رغبة تركي وإزالة صورته من نادي الزمالك كما طالب بعد أن إتهم البعض إدارة الزمالك بالضعف على خلفية ماحدث في مباراة كأس مصر الأخيرة وفوز الأهلي بهدفين نظيفين وعدم تقدير وجود مسئولي النادي بالمقصورة.

وجاءت بداية الأزمة الأخيرة، بسبب تصريحات أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إذ أعلن، عبر حسابه على منصة فيسبوك بأن مباراة الأهلي في الدوري الشهر الجاري بالقاهرة.

ورد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على مزاعم رفض نادي الزمالك لإقامة مباراتيه أمام منافسه الأهلي، على الأراضي السعودية.

و كان من المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الأهلي في مباراتين على أراضي المملكة، في أبريل الجاري ويونيوالمقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

و كتب تركي آل الشيخ على منصة فيسبوك: “مساء الخير…عاوز اسأل سؤال هوا ايه يعني الاعتذار عن شي أساساً لم يحصل، الفيفا رفض لعب أي مباريات للدوري خارج القاره، فعشان كذا أساساً لم نكمل الموضوع واعتذرنا للشركه المحترمة المتحده واتفقنا على تعاون مستقبلي مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركه موجوده وأغلق الملف من يومين”.

بطولة لم تسطع أخدها في الملعب..!

وأضاف تركي: الأخ المتحدث حاول تاخذ البطوله في شيء آخر إذا لم تستطع اخذها في الملعب مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية تم إلغاء قرار إقامة المباراتين بين الأهلي والزمالك في السعودية، إذ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لا يسمح بلعب مباريات الدوري خارج القارة إلا لظروف طارئة.

وأكد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية أن ناديي الأهلي والزمالك وافقا على خوض المباراتين في المملكة، قائلاً: تم الاتفاق على جميع الأمور المالية واللوجستية، لكن قوانين الفيفا أدت إلى إلغاء الفكرة.

وأكمل: المسؤولين الرياضيين في مصر خاطبوا الفيفا للسماح بإقامة المباراتين في السعودية، لكن نسبة وصول رد إيجابي ضئيلة جداً.

أنت أول المتواجدين في الطائرة..!

وحول رفض فريق الزمالك اللعب مع فريق الأهلي في المملكة، قال: هل الطريقة الصحيحة أن يدعي أحدهم أن ناديه رفض خوض المباراتين؟..ما حصل عيب، عيب تقول رفضنا وأنت موافق، وأنت لو وافقت الفيفا كنت ستكون أول المتواجدين في الطائرة “المتوجهة للسعودية”.

لبيب.. كلام الناس أشبه بالتراب..!

و أصدر كابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بيان عبر حسابه الشخصي بعد الأحداث الأخيرة بشأن عدم إقامة قمه الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية وهجوم المستشار تركي ال الشيخ على المتحدث الرسمي للنادي خلال الساعات الماضية.

وكتب حسين لبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الزمالك اولا هذا هو جمهور نادي الزمالك العظيم كما أراه طوال عمري”.

وقال: جمهور يضع كل الثقة في ناديه وادارته وإن شاء الله نحن قادرون علي تحمل تلك المسؤولية الضخمة”.

وواصل : جمهور أخلص للنادي وشجعه في جميع الأحوال وولاءهم الدائم للكيان فقط وليس للأشخاص ونحن علي هذا العهد “.

وشدد لبيب:” جمهور يعي تماما كلمة انتماء واخلاص وعندما شجع النادي لم ينظر الي شيء غير ان يظل دائما داعم للكيان وهذا حالنا جميعا”.

وأكمل:  جمهور رغم الظروف القاسية التي عاني ويعاني منها الكيان إلا انه دائما وابدا في ظهره وهذا ما تعاهدنا عليه جميعا”

وأوضح: الادارة كما أراها لا تتخذ قرارات في حالة الغضب وايضاً لا تعطي أي وعود وهي في حالة السعادة.

وقال لبيب: كلام الناس أشبه بالتراب إذا لم يطير بالهواء فهو بالاقدام يُداس، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية فى مصر.

شعار الزمالك دون تعليق

ورد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، على هجوم تركي آل شيخ ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ضد المتحدث الرسمي بإسم الزمالك.

وقام أحمد سليمان بنشر صورة شعار الزمالك من دون تعليق ، في إشارة لتعظيم قيمة القلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الماضية إشادة الجمهور بموقف مجلس الزمالك ، بعدما رفض النادي خوض مباراتي الدوري المصري في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل مران الزمالك استعدادا لفيوتشر.. عودة النجم المصاب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى