رياضة

أول تعليق من كولر عقب التأهل لنصف نهائي أفريقيا بالفوز علي سيمبا

عبر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على سيمبا التنزاني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد «كولر» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة أنه سعيد بالتأهل مشيرًا إلى أنه خلال المباراة منح الفريق التنزاني حرية الاستحواذ على المباراة إلا أنه نجح في التحكم بالمجريات مشيرًا إلى أن لاعبوه نفذوا كل ما طُلب منه وأن فريقه أهدر خلال الشوط الثاني عددًا من الفرص معبرًا عن سعادته باللقاء.

ورد المدير الفني السويسري على غضب الجماهير من على الأداء مشيرًا إلى أنهم تغلبوا على ظروف قاسية تمت خلال مباراة الذهاب موضحًا أنهم لأول مرة لعبوا بهذا الأسلوب وسجل الفريق 3 أهداف في المباراتين مشيرًا إلى ان هذا الأفضل أم الخسارة.

وبسؤاله عن ما دار بينه وبين كهربا عقب نهاية المباراة قال كولر : «حديثي مع كهربا بعد المباراة؟ كنت أقول لكهربا بعد المباراة رحت فين بعد الهدف شوفته بيجري معرفتش راح فين فكنت بسأله راح فين بعد المباراة».

وأختتم السويسري مارسيل كولر تصريحاته معلقا على الإصابات مشيرًا إلى أنه يتمنى عودة حسين الشحات سريعًا هذا بالإضافة إلى أن الفلسطيني وسام أبو علي شارك في التدريبات إلا أنه فضل عدم المغامرة بهم بينما المالي أليو ديانج ياسر إبراهيم والشناوي في التأهيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى