رياضة

إمام عاشور يُعلق علي فوز الأهلي أمام سيمبا بدوري الأبطال

أبدي إمام عاشور نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، سعادته بفوز المارد الأحمر علي نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلق إمام عاشور، علي فوز الأهلي من خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتب عليها: «الأهلي بمن حضر، مبروك يا رجالة».

جدير بالذكر أن الأهلي فاز بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا، في الدقيقة 4 من اللقاء، بعد استغلاله خطأ من جانب دفاعات نادي سيمبا، خلال لقاء الفريقين اليوم.

وحقق الأهلي انجازًا تاريخيًا بالفوز في مباراة اليوم، حيث لم يسبق للأهلى أن فاز على سيمبا فى معقله تنزانيا، حيث انتهت جميع المباريات التي أقيمت علي أرضه بفوز سيمبا أو التعادل.

لذلك كسر الأهلي بعد فوزه اليوم عقدة منذ 40 منذ قرابة 40 عاماً منذ أول مواجهة جمعت الفريقين عام 1985، فمنذ هذا التاريخ لم يفز الأهلي على سيمبا فى تنزانيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيمبا في جولة الإياب بدور ربع النهائي يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى