توبرياضة

كواليس مران الأهلى اليوم.. راحة للدوليين وتدريبات منفردة لسليم وطاهر

كتب- محمد يوسف:

واصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لموقعة ميدياما الغاني القادمة في دوري الأبطال.

بدأ المران بمحاضرة فينة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء واللاعبين أكد خلالها على كافة الأمور الفنية التي يرغب في تنفيذها في البرنامج التدريبي الخاص ‏بمباراة ميدياما.

عقب المحاضرة خاض اللاعبون مباراة ودية مع بعض العناصر من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وذلك من أجل تجهيز الفريق للمرحلة المقبلة والاطمئنان على ‏كافة العناصر.‏

وخاض ثلاثي حراسة مرمي القلعة الحمراء مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وطارق حسن تدريبات ‏منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس وذلك قبل المشاركة في المباراة الودية.

كولر يمنح الدوليين راحة سلبية

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمرا خماسي الأهلي الذين شاركوا مع منتخب مصر الأول لكرة القدم بتصفيات كأس العالم راحة من التدريبات للتخلص من حالة الإجهاد.

من المقرر ان يعود الخماسي وهم محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد ‏عبد المنعم ومروان عطية، للمشاركة في مران الفريق يوم الخميس المقبل.‏

على جانب آخر أدي الثنائي طاهر محمد طاهر ورضا سليم، لاعبان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريبات منفردة ‏قبل انطلاق ودية القلعة الحمراء اليوم.

وخضع طاهر وسليم لمجموعه من التدريبات كالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات وذلك ضمن البرنامج التأهيلي المخصص لهم تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏

ومن المقرر أن يخضع الدولي التونسي علي معلول نجم الأهلي إلى أشعة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة، للاطمئنان على ‏حالته قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.‏

كان معلول قد اشتكى من شد في العضلة الخلفية، وواصل تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

موعد مباراة الأهلي ومدياما الغاني بدوري الأبطال

ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، بمواحهة فريق ميدياما الغاني يوم السبت 25 نوفمبر الجارى على استاد السلام في الجولة الأولى من دور المجموعات من عمر البطولة .

وتنطلق صافرة مباراة الأهلى القادمة ضد ميدياما، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

وتذاع مباراة الأهلي وميداما الغاني بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

ويدير مباراة الأهلي ومدياما الغاني الحكم بوبو تراوري ويعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى