فن و ثقافةمنوعات

بيت الرفاعي.. أمير كرارة يفلت من مصيدة أحمد رزق ويعطي درسًا لعمه وابن عمه

لم تختلف الحلقة 14 من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it،  عن  مفاجآت كل حلقة.

شهدت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 14 التي تعرض حاليا عبر شاشة قناة on، اكتشاف دكتور ياسين الرفاعي الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة للكمين الذي كاد أن يورطه فيه عمه عبد الحميد الذي يقدم دوره الفنان سيد رجب.

وطلب فاروق الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق من عبد الحميد أن يهاتف ياسين في الحلقة 14 من مسلسل بيت الرفاعي ويطلب منه أن يقابله حتى يأتي معه ويصل إليه وينتقم منه وبالفعل نفذ له هذا الأمر.

ولكن دكتور ياسين شعر بأن هناك كمينا مخططا له من عمه فأرسل المعلم سعيد في المكان الذي كان مقرر أن يتقابل فيه مع عمه وبالفعل اكتشف الكمين وهرب سريعا قبل أن يراه فاروق وينتقم منه.

و قرر ياسين مراقبة عمه ليكتشف أنه يعلم مكان الخزنة الخاصة بوالده، والتي يضع بها الدولارات التي كان يبحث عنها ونجح في الحصول على مافيها وأعطى الفلوس لسامية حلويات  لوضعها في مكان آمن.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي

يعرض الساعة 9 مساء،  و الإعادة فى تمام الساعة الـ 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة الـ 9:15 صباح اليوم التالي، ويُعرض أيضًا على قناة ON Drama في المواعيد التالية: الساعة 12 منتصف الليل

والإعادة الساعة 6 صباحا والإعادة الثانية الساعة 4:30 مساء ويُعرض المسلسل أيضًا عبر منصة Watch iT.و الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة ويشاركه كل من أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، الفنان سيد رجب، وميرنا جميل، و صفاء الطوخي، ملك قورة، محمد لطفي وتأليف بيتر ميمي وإخراج نادر جلال.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

وأحداث مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة الذي يؤدي دور ياسين طبيب، تتلخص في أن والده يتوفى بعد نقاش حاد بينهما ويتم اتهامه بقتله، ويحاول الدكتور الهروب من الشرطة باصطحاب ابنته، فيما تحدث صراعات بين ياسين وابن عمه فاروق الذي يؤدي دوره الفنان أحمد رزق، وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى