ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

حق عرب .. العوضي مازال يبحث عن قاتل أبيه .. والخولي يكشف سرًا لزوجته وفاء عامر

شهدت الحلقة 13 من مسلسل “حق عرب” بعض المفاجآت على قناة ON Drama، بطولة الفنان أحمد العوضي الذي مازال يبحث عن قاتل والده وازادت شكوكه حول المعلم عبد ربه ويجسده الفنان رياض الخولي.

وزادت شكوكه بعدما اصطحبه معه لمكان منعزل يضع به جثث من يتخلص منهم، وحاول الدفاع عن نفسه بأنه لا علاقة له بوفاة والده.

كما كشف الفنان رياض الخولي سره لزوجته صباح الجياش “الفنانة وفاء عامر”، وأبلغها بأن شقيقه عطوة ويجسده الفنان أحمد صيام هو من قام بقتله ودبر حريق المحل الخاص به دون معرفته.

وأوضح المعلم عبدربه لزوجته صباح الجياش، خلال أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 13 أنه أصبح في مأزق شديد لأنه لن يضع سره مع عرب السويركي ، وأخبرته بأن عرب السويركي يحبه ولن يخون سره.

موعد عرض مسلسل حق عرب

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الساعة 12 ظهرا، والإعادة الثانية الساعة 3 عصرا، بالإضافة لإمكانية مشاهدتها عبر منصة watch it الالكترونية.

والساعة 11:15 صباحا، و الإعادة الثانية، 5:15 صباحا.

العوضي ومسلسل حق عرب يتصدران التريند

و تصدّر الفنان أحمد العوضي ومسلسل حق عرب تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس ومحرك البحث جوجل، إذ شهدت أحداث مسلسل حق عرب في الحلقة السابقة تضمنت خيانة شقيق عرب السويركي والذي يجسده الفنان أحمد العوضي، بعدما سرق أمواله من دولاب والدتهما ماجدة والتي تجسدها سلوى عثمان، واشترى خاتمًا هدية لخطيبته دون استئذانه.

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز.

أبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة المسلسل إلي جانب أحمد العوضي، كل من رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

حق عرب .. الكل يتآمر على دينا فؤاد والعوضي والمفاجآت المثيرة قادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى