ترينداتفن و ثقافةمنوعات

حق عرب..العوضي يبحث عن قاتل والده .. ورياض الخولي لغز كبير

مع الحلقة 12 من مسلسل حق عرب ،بدأ عرب السويركي الذي يجسده الفنان أحمد العوضي في البحث عن طريقة وفاة والده جلال السويركي.

بعد أن شاهد المعلم عبدربه ويجسده الفنان” رياض الخولي”، يحرق بعض الشباب الذين غدروا به وقاموا بمُداهمة مكانه ومطاردته أثناء تسليم صفقة الآثار.

وذهب عرب السويركي إلى عم غرباوي والد حنان خطيبته السابقة وتجسدها الفنانة دينا فؤاد، للبحث عن أسباب وفاة والده والتأكد من صلة المعلم عبد ربه بها.

 لكنه أجاب بأنه توفي أثناء محاولاته إطفاء الحريق وأمسكت النيران في جسده فأدت إلى وفاته، وأن النيابة عندما بدأت في التحقيق توصلت إلى أنه ماس كهربائي ولكن عرب لم يقتنع بذلك.

وحاول عرب السويركي، معرفة إذا كان والده له أعداء أم لا، لكن عم غرباوي أكد له أن والده كان طيبا للغاية، لكنه كان يصعب عليه أن يتم سلب حقه منه، ونصحه بألا يعود للماضي ويركز فى دنيته ومستقبله، ولكن أحمد العوضي لم يقتنع.

قنوات عرض حق عرب

تعرض قناة ON مسلسل حق عرب الساعة 12 منتصف الليل، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر والربع صباحا، والاعادة الثانية في الساعة الخامسة والربع صباحا، إلي جانب عرض الحلقة 12 مسلسل حق عرب عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

حكاية مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز.

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد العوضي، كل من رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى