أخبار مصرترينداتفن و ثقافةمنوعات

الحشاشين يتصدر التريند.. كريم عبد العزيز يرفض قتل قائد السلاجقة ويكتفي بعلامة” الوجه”

تصدرت الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين وبطله الفنان كريم عبدالعزيز الترند على منصة إكس .

ويذاع  مسلسل الحشاشين على شاشة dmc ، وانتهت الحلقة الـ 11 من مسلسل الحشاشين بإصدار حسن الصباح – كريم عبد العزيز – عفوا عن كافة السلاجقة المتواجدين بقلعة الموت.

لماذا لم يقتل قائد الحشاشين السلاجقة

وحرص كريم عبد العزيز على أنهم سيكونون دعاة الحشاشين لبقية البلدان بعدما سيبلغونهم بالنصر الكاسح الذى حققه الحشاشين على السلاجقة أقوى جيوش الأرض.

وكانت الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين شهدت وصول عدد قليل من فرسان السلاجقة إلى قلعة الموت مقر حسن الصباح، وتمكنوا من اختراقها، إلّا أن عددهم القليل وشجاعتهم لم تشفع لهم وتم إبادتهم بعدما تغلب عليهم الحشاشين بصورة كبيرة.

وشهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل الحشاشين معركة حامية الوطيس بين قائد جيش الحشاشين وقائد السلجوقيين انتهت بهزيمة الأخير في مفاجأة كبيرة عكست سير المعركة الذى انتهى بفوز الحشاشين، وحرقهم لمعسكر السلجوقيين.

أرسلان تاج قائد السلاجقة

ورفض قائد الحشاشين قتل” أرسلان تاج” قائد السلاجقة واكتفى بعلامة على وجهه فقط، وكأنه يريد إذلاله بها بعد النصر الكبير الذى حققه  الحشاشين.

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز (حسن الصباح)

و فتحي عبدالوهاب (نظام الملك) وميرنا نور الدين (دنيا زاد) وأحمد عيد (زيد بن سيحون) وإسلام جمال (سلطان ملك شاه) ونيقولا معوض (عمر الخيام)، وسامي الشيخ (برزك اميد) وسارة الشامي (نورهان), وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى