رياضة

سيف فاروق جعفر يعتذر لجماهير الزمالك بعد عودته للقلعة البيضاء

وجه سيف فاروق جعفر رسالة اعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء وذلك بعد اعلان عودته رسميا الى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .

كتب سيف فاروق جعفر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك علق قائلا: ” جماهير الزمالك العظيمه في كل مكان ، اتشرف بوجودي مجددا بينكم وفي بيتي الأوحد نادي الزمالك – صاحب الفضل عليا بعد الله عَزَّ وجَلّ ، اقدر جداً لحظات الغضب بسبب خروجي الذي لم يكن لي إرادة به مطلقاً ، رغم تمسكي بالبقاء لآخر لحظه لدعم فريقي ، لكن قدر الله وما شاء فعل ، لم اتردد لحظه في العودة لقلعتنا البيضاء فور إتاحة الفرصة ، أنا مشجع مثلكم للكيان الأبيض واتمني من الجميع تفهم موقفي و قبول آسفي و إعتذاري …لاستكمال المسيره التي بدأتها طفلاً بتيشيرت الابيض و الخطين الحمر …و إلي بطولات وألقاب جديدة نحصدها معاً .. عاش الزمالك “.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب تعاقد رسمياً مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز  لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب  على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز .

يأتي التعاقد مع سيف جعفر  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى