أخبار اليوم

بيت الرفاعي أحداثه مثيرة .. أمير كرارة يتألق وميرنا جميل تبدع

يتفاعل الجمهور مع مسلسل بيت الرفاعي،أحد مسلسلات رمضان 2024، الذي  تتطور أحداثه في كل حلقة وتكشف عن مفاجآت تجعل المشاهد شغوفا بمتابعة الحلقة التالية.

ويتألق أبطال المسلسل في الأداء  سواء من نجومه الكبار أو الشباب ، وتتميز كل حلقة بتشويق وعنصر مفاجأة من خلال العديد من الأحداث الشيقة المختلفة، ويمثل دور أمير كرارة  البطل محور ارتكاز لـ  أحداث المسلسل حيث لفت الأنظار كالعادة ومعه ميرنا جميل” سامية حلويات” في حضورها اللافت وتجدد مفرداتها وقفشاتها وتلقائيتها.

و يجسد أمير كرارة دور “دكتور ” خلال أحداث العمل وهو متزوج من إيناس كامل، أما الفنانة ميرنا جميل فتلعب دور “كوافيرة” تقع في غرامه، وتظهر ملك قورة بدور شقيقته، ويكون على صراع مع أحمد رزق وهو متزوج من الفنانة دنيا المصري، ويلعب سيد رجب دور عمه كما تقدم عايدة رياض دور والدته، وذلك في إطار شعبي شيق.

مسلسل بيت الرفاعي  بطولة ،أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل ،و محمد لطفي، صفاء الطوخي،ورحاب الجمل ،و ملك قورة، أحمد عبدالله، تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد نادر جلال.

يعرض «مسلسل بيت الرفاعي» على قناة on ضمن مسلسلات رمضان 2024، في التاسعة مساء، والإعادة 1:30 صباحًا والساعة 9:45 صباحًا في اليوم التالي، كما يمكن متابعته على منصة Watch it.

ويعرض مسلسل بيت الرفاعى على قناة on drama ، في الثانية صباحًا والساعة 6:15 صباحًا والساعة 4:45 مساء في اليوم التالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى