رياضة

مواجهات مثيرة في مستهل الجولة الـ24 بالدوري السعودي

تنطلق غدا الخميس منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين (دوري روشن )، والتي سيتوقف بعدها سباق الدوري لمدة أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي والتي سيخوض خلالها المنتخب السعودي مباراتين أمام طاجيكستان في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويقام يوم الخميس 3 لقاءات، حيث يستقبل أبها ضيفه الوحدة، فيما يحل الأخدود ضيفًا على الخليج، فيما يلتقي الحزم مع ضيفه الشباب.

ويسعى أبها للعودة إلى طريق الانتصارات في مهمته الصعبة هذا الموسم إذ يحل في المركز السابع عشر “قبل الأخير” برصيد 18 نقطة، فيما يبحث الوحدة عن فوز غائب منذ 5 جولات في محاولة لتعديل مركز الفريق الذي يحتل المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

ويستقبل الخليج على ملعبه ضيفه الأخدود في مباراة يسعى من خلالها الخليج لمواصلة نتائجه الإيجابية للابتعاد أكثر عن منطقة الخطر إذ يحل في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة بفارق 6 نقاط عن مراكز الهبوط.

فيما يأمل الأخدود إيقاف نزيف النقاط بعدما تلقى 3 هزائم متتالية حيث دخل الفريق المنطقة المهددة بالهبوط بتواجده في المركز الـ15 برصيد 23 نقطة.

ويحل الشباب ضيفًا على الحزم في مباراة يرفع فيها الفريقان شعار “البحث عن الفوز الغائب”، حيث لم يحقق الشباب أي فوز في آخر 3 مباريات ليتراجع للمركزالـ12 برصيد 25 نقطة، بينما لا يزال الحزم بلا فوز للمباراة السابعة على التوالي ليبقى في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى