ترينداتتوبرياضة

تساؤل لافت لـ ميدو بعد إصابة أحمد رفعت

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، تساؤلاً على موقع التواصل إكس،بعد إصابة أحمد رفعت

ونشر ميدو تغريدة قال فيها :إن شاء الله ربنا يطمنا جميعا على ‎أحمد رفعت ويرجع لبيته سالما في اقرب وقت ممكن..

سؤال كام نادي في مصر بيعمل للاعيبته كشف طبي شامل قبل بداية كل موسم؟ وكام نادي بيعمل كشف طبي لناشئيه قبل بداية كل موسم؟ سؤال تاني ليه اتحاد الكورة ما بيشترطش إن كل نادي لازم يقدم تقرير طبي شامل عن كل فرق النادي قبل بداية كل موسم شرط رئيسي للاشتراك في المسابقات؟ ليه حياة البني آدم عندنا أرخص حاجه؟”.

طبيب اللاعب

و تحدث الدكتور أحمد المنشاوى، الطبيب المعالج لأحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، عن إصابة اللاعب فى مواجهة الاتحاد السكندرى.

وقال المنشاوى فى تصريحاته تليفزيونية: أحمد رفعت قلبه توقف لمدة ساعة ونصف نتيجة اضطرابات فى القلب، وتم عمل انعاش للقلب لمدة ساعة ونصف.

الحالة مازالت حرجة

وقال اللاعب بدأ يسترد جزءا من وعيه، لكن الحالة لازالت حرجة، والضغط منخفض والوظائف الحيوية غير مستقرة، ونتحدث عن الحالة ساعة بساعة، واسترداد جزء من الوعى شيء إيجابى، خاصة بعد توقف القلب لمدة ساعة ونصف.

 إصابة وإغماء

وشهدت مباراة الاتحاد السكندرى ومودرن فيوتشر ،مساء الاثنين ،تعرّض أحمد رفعت لاعب فيوتشر للإصابة والإغماء وسقوطه داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبى لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى فى ظل معاناته من إصابة خطيرة.

وتعادل الاتحاد السكندرى مع مودرن فيوتشر سلبيا فى المباراة التى جمعتهما أمس الإثنين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذا التعادل وصل الاتحاد إلى النقطة 24 فى المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 17 نقطة فى المركز الـ11.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى