توبرياضة

محرز يبعث برسالة لـ بلماضي بعد شهرين من الخروج الحزين أفريقيًا

بعد شهرين من إقالة جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، وجّه رياض محرز قائد “محاربي” الصحراء رسالة  إلى بلماضي عبر منصة إكس.

وتم إقالة بلماضي بعد الإقصاء من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت في ساحل العاج وفاز بلقبها البلد المضيف.

ونشر جناح الأهلي السعودي محرز – اليوم الخميس- على حسابه بمنصة إكس، رسالة يشيد فيها بالمدرب بلماضي، وكتب “كل ما فعلته جعل الناس فخورين.. شكرًا لك على كل شيء جمال”.

وأضاف مهاجم مانشستر سيتي السابق “على الرغم من هذا الإخفاق في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، لن ننسى أبدا اللقب في مصر، والنجمة الثانية التي منحتها للبلاد و35 مباراة دون هزيمة.

لن أنسى -أيضا- كل العمل الشاق الذي قمت به خلال السنوات الـ6 خاصة الحب الذي تكنه لعلم الجزائر، كل ما تعهدت به أنجزته لقد جعلت الناس فخورين. شكرا لك يا أخي”.

و على الرغم من الانتقادات الكثيرة لأدائه، حافظ جمال بلماضي على ثقته في رياض محرز كونه قائدا ولاعبا أساسي وأشركه في أول مباراتين من كأس الأمم الأفريقية (تعادلين ضد أنجولا وبوركينا فاسو)، قبل أن يبدأ على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة ضد موريتانيا التي هُزمت فيها الجزائر.

بعد المباراة الأولى للجزائر في ساحل العاج، حيث الأمم الأفريقية، وصف صحفي جزائري ،محرز بأنه “شبح”، ليجيبه بلماضي “لا أحب فكرة الهجوم على اللاعب وانتقاده بهذه الطريقة.. رياض قائد ولديه سجل حافل، لقد أثبت نفسه مرة أخرى، وأعلم أننا سنحتاجه مرة أخرى في هذه البطولة.

وودعت الجزائر كأس أمم أفريقيا من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز باللقب القاري في 2019 بقيادة بلماضي في بداية ولايته، ونتيجة لذلك قرّر الاتحاد الجزائري التخلي عن بلماضي وتعيين البوسني فلاديمير بيتكوفيتش لتدريب المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى