فن و ثقافة

وفاة المخرج طارق الكاشف .. و شافكي المنيري و سميرة سعيد يعددان محاسنه

توفى المخرج والمنتج المصري،طارق الكاشف  ،حيث أعلن شقيقه أحمد الكاشف عن طريق صفحته الرسمية فيس بوك خبر الوفاة.

و سيطرت حالة من الصدمة و الحزن الشديد على صفحات السوشيال ميديا من أصدقائه والمحبين و المقربين عند سماعهم الخبر.

ونشر أحمد الكاشف على صفحته: لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا اليه راجعون، أخي المنتج والمخرج طارق الكاشف في ذمة الله.

عمل طارق الكاشف كمساعد مخرج أو مخرج منفذ في أعمال منها: بين السما والأرض، صاحب المقام ، قرمط بيتقرمط، لأعلى سعر، أرض النفاق، وغيرها من الأعمال

و نعت الإعلامية شافكي المنيري المخرج الراحل من خلال صفحتها وكتبت شافكي على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: خبر حزين للأسف.. رحيل الأستاذ المبدع المنتج الكبير والمخرج طارق الكاشف.. الرقي كله والأخلاق والأدب والجدعنه مع الذوق الراقي عملت معه كثيرًا ولسنوات وآخرها كان حتي ٢٠١٣ في محطه الأوربيت .. مبدع ودقيق في عمله .. في أمان الله يا طارق ربنا يرحمك ويكرمك إنا لله وإنا إليه راجعون.

و نعت النجمة سميرة سعيد، المخرج طارق الكاشف الذى رحل عن عالمنا اليوم الخميس، و نشرت أبرز أعمالها التي قدمتها بتوقيعه خلال مشوارها الغنائى الكبير، والتي تُعد علامات بارزة في مسيرتها.

وقالت سميرة سعيد خلال المنشور التي نشرته عبر حسابها على “إنستجرام”: “خبر محزن، وأنا شخصياً حزينة جداً لهذا الخبر، رحيل المخرج طارق الكاشف مخرج رائع”.

وتابعت سميرة سعيد: لى تجارب معاه كانت مختلفة وسابقة لعصرها منها، عاشقة، خايفة، أنا أحب، يا دمع”، فكان مخرج ذو رؤية، ويرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله، رحمة الله”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى