رياضة

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول الجماعية

شهدت التدريبات الجماعية لفريق ليفربول اليوم الأربعاء، مشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز قبل مباراة سبارتا براج في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.
ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع سبارتا براج غدا الخميس في الساعة الثامنة إلا ربعا بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربعا بتوقيت مكة المكرمة.
وتغيب محمد صلاح عن مران ليفربول ومبارياته خلال الفترة الماضية، مشاركته أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي يوم 17 فبراير الماضي.
لكن حدثت انتكاسة للاعب من جديد ولم يخوض آخر 4 مباريات أمام لوتون تاون، ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي بجانب نهائي كأس كاراباو ولقاء ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وبالتالي بات محمد صلاح جهز بشكل رسمي للإنضمام لصفوف منتخب مصر في معسكر الفراعنة القادم، والذي سينطلق بداية من 12 مارس الجاري.
في سياق متصل اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب ٧ لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات و اللاعبون هم :

محمد صلاح – أحمد حجازي – محمود حسن تريزيجيه – حمدي فتحي – مصطفي محمد – عمر مرموش – محمد شريف.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم ٢٢ مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس و كرواتيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى