رياضة

المغربي سفيان مرابط ضحية مانشستر يونايتد بالميركاتو الشتوي

بات المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط مانشستر يونايتد والمعار من نادي فيورنتينا الإيطالي، علي أعتاب الرحيل عن قلعة الشياطين الحمر في الانتقالات الشتوية القادمة.

سبب استغناء مانشستر يونايتد عن مراب

كشفت شبكة يوروسبورت (Eurosport) إن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تدرس إعادة المغربي سفيان أمرابط إلى فيورنتينا، والتعاقد عوضًا عنه مع لاعب هجومي في سوق انتقالات شتاء 2024.

الهولندي تين هاج غير مقتنع بمرابط

أكدت أيضًا شبكة يوروسبورت (Eurosport) ، أن  أمرابط لم يترك انطباعًا جيدًا لدى المدرب الهولندي، إيريك تين هاج المدير الفني لليونايتد، ومن المحتمل أن يعيده مانشستر يونايتد إلى فريق مدينة فلورنسا في الشتاء، لإفراغ مكان في قائمة (الشياطين الحمر) للتعاقد مع لاعب بديل.

ويظهر عدم اقتناع تين هاج باللاعب في الفترة الأخيرة، حيث لم يلعب سوى 37% من الدقائق المتاحة بكل البطولات حتى الآن، فقد وقع ضحية لاختيارات المدرب الهولندي، وجلس احتياطيًّا أغلب فترات الموسم.

حيث شارك أمرابط أساسيًّا في 4 مباريات فقط، من أصل 14 جولة تم لعبها في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين اعتمد عليه في التشكيل الرئيسي 3 مرّات من أصل 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد يحدد بديل مرابط

كشفت تقارير أوروبية أن  مانشستر يونايتد يهدف للتعاقد مع لاعب وسط منتخب فرنسا وفريق موناكو، يوسف فوفانا (24 عامًا)، وبالتالي لن يستطيع الفريق الشمالي الاحتفاظ بخدمات أمرابط، بخلاف أنه ليس ضمن خطط المدرب في الأساس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى