توبرياضة

نائب الزمالك : لا فرق في سداد غرامة محمود كهربا بالدولار أو الجنيه

أكد هشام نصر، أمين نائب رئيس نادي الزمالك، أن الأهلي ليس طرفاً في أزمة كهربا والغرامة التي عليه لصالح نادي الزمالك، و زيارة الأهلي للزمالك لم يتم خلالها مناقشة أي ملف من الملفات بما في ذلك ملف كهربا، ولكن كانت بهدف عودة العلاقات.

وتساءل نصر، عن الفرق بين سداد الغرامة بالجنيه أو الدولار، الهدف أن الزمالك يُحصل الغرامة، والغرامة تم دفعها، فلماذا كل هذا الجدل حول الغرامة، وعندنا 3 أو 4 قضايا جديدة لتسديدها بالدولار في الفيفا، من كان أولى بهذه الأموال المهدرة، أليس النادي.

التجديد للاعبين

وأكمل: نسير خطوة خطوة في ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم، ونتحرك بخطى ثابتة لتحقيق طموحات الجماهير، وهناك محاولات لمنح المحترفين مستحقاتهم بالجنيه المصري وبعضهم وافق وبعضهم لم يوافق.

وأضاف سنتواجد كلنا كمجلس إدارة في نهائي الكأس والدعوة رسمية لمجلسي الإدارة في القطبين، والحمد لله على الفترة الماضية ونعد جماهيرالزمالك بالمزيد وهدفنا إعادة النادي زي زمان، نحتاج للوقت ووقوف الجماهير في ظهرنا.

لا تعاون بين الناديين في الانتقالات

وشكك نصر في وجود تعاون بين الأهلي والزمالك في انتقال وضم اللاعبين، لكن نتمنى أن تكون الانتقالات واضحة وفي التوقيت الصحيح دون أن ندع مجالاً لإثارة أزمة بين الجماهير.

وقال نصر: وجود حكام أجانب في الكأس كنا نأمله، ولكن في النهاية الأمر يعود إلى اتحاد الكرة، ولا نشكك في الحكام المصريين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى