أخبار مصرتوب

ضياء رشوان: المواطن ينتظر تأثير استثمار رأس الحكمة على خفض الأسعار

لمس الدكتور ضياء رشوان ، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات مشاكل المواطن بتأكيده على نقاط وتساؤلات تحتاج لإجابات من الحكومة حيث قال:

لابد وأن يصل تأثير الاستثمار بمدينة رأس الحكمة للمواطن، هو مايأمله كل المواطنين في الأيام المقبلة ومع قدوم شهر رمضان المبارك،

 تخفيض الأسعار مع تغيير سعر العملة

مشيرًا إلى أن هذا سيحدث تدريجيا مع تغير سعر العملة، منوها أنه على مدار الأيام الأربعة المقبلة سيكون هناك اجتماعات وزراية لبحث حلول لمشاكل المواطن نفسه خصوصا ارتفاع الأسعار الذي اكتوى منه المواطن وهو مايشغل بال الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

التضخم وغلاء الأسعار

وقال الدكتور ضياء رشوان ، خلال تصريحات تليفزيونية ،أنه سيتم مناقشة قضية ” التضخم وغلاء الاسعار ” غدًا وسيكون هناك اقتراحات من أعضاء الحوار الوطني قابلة للتنفيذ.

وأكمل: لدينا أفكار خلاقة تولدت داخل الحوار الوطني وبعضها تمت مناقشتها داخل اجتماع مجلس الوزراء اليوم.

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، الأحد، أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني، وذلك بحضور ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، والدكتور أحمد جلال، مقرر المحور الاقتصادي، والمستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، وعدد من أعضاء المجلس.

ووجه “مدبولي” خلال اجتماع الحكومة اليوم، بضرورة المُشاركة الفاعلة من جانب الوزراء في الجلسات النقاشية العامة والتخصصية للمرحلة الثانية من الحوار الوطني، سواء بمُشاركة الوزراء شخصيًا، أو كبار المسئولين على مستوى كل وزارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى