توب

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبد العزيز

جاءت الدقائق الأخيرة للفنان طارق عبد العزيز عادية، ما جعل موته مثار دهشة ومفاجئة للجميع حيث وصل الفنان طارق عبد العزيز، ظهر اليوم إلى لوكيشن تصوير مسلسل و بقينا اتنين، وداعب الجميع كعادته وبدأ في الاستعداد لتصوير مشاهده .

أزمة قلبية وراء وفاة الفنان طارق عبد العزيز

أصيب طارق بتشنجات وسقط بشكل مفاجئ، وتم نقله سريعا للمستشفى، ولكن بعد وصوله مباشرة توفى وسط صدمة الجميع.

جاء ذلك بعد تعرضه لـ أزمة قلبية مفاجئة، أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «وبقينا اتنين»، مع شريف منير ورانيا يوسف،إذ أصيب طارق بتشنجات وسقط بشكل مفاجئ، وتم نقله سريعا للمستشفى، ولكن بعد وصوله مباشرة توفى وسط صدمة الجميع.

ليزلزل الخبر مشاعر الجميع،  خاصة أن الراحل كان يحبه كل من تعامل معه.

اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

لم يشعر طارق بأي ألم خلال الأيام الماضية في التصوير، وجاءت وفاته بشكل مفاجئ لتشكل صدمة كبيرة لهم.

وكشف المنتج كريم أبوذكري عن اللحظات الأخيرة في حياة الفقيد قائلا: طارق كان  يقوم بتصوير مشاهده في العمل صباح اليوم، وكان بصحة جيدة للغاية، لكنه تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالى الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفي لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن وافته المنية

التاريخ المرضي للفنان الراحل طارق عبد العزيز

 

طارق عبد العزيز خلال إجراء عملية قسطرة القلب منذ أشهر قليلة

 

وكان الفنان طارق عبد العزيز تعرض لأزمة قلبية منذ عدة أشهر، دخل على إثرها المستشفى وخرج بعدها ليؤكد أنه بخير وقادر على العودة للعمل .

وكتب وقتها طارق عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وأطمئن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن وفاة الفنان طارق عبد العزيز، بشكل مفاجئ خلال الدقائق القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه لم يتم تحديد موعد الجنازة حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى