توبرياضة

بعد تعادل الأهلي مع شباب بلوزداد .. ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأبطال الأفريقي

حسم التعادل السلبي لقاء الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري ،ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا،” المجموعة الرابعة” على استاد 5 يوليه.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة ، برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث لقاءات.

ويأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط أيضًا، جمعهم من 4 مباريات حيث حيث حقق فوزًا وحيدًا وتلقى هزيمة وتعادل في مباراتين.

و يانج أفريكانز في المركز الثالث برصيد 5 نقاط أيضًا ،من 4 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وتلقى هزيمة، وتعادل في مباراتين، ويتذيل ميدياما الغاني ترتيب المجموعة ” رابعًا” برصيد 4 نقاط، حيث جاء الترتيب كالآتي:

1- الأهلي: 6 نقاط من 4 لقاءات.

2- شباب بلوزداد الجزائري: 5 نقاط من 4 لقاءات.

3- يانج أفريكانز: 5 نقاط من 4 لقاءات.

4- ميدياما الغاني: 4 نقاط من 4 لقاءات.

وكان الفريقان قد وقفا دقيقة حداد على روح نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق العامري فاروق الذي غيبه الموت الشهر الماضي بعد دخوله في غيبوبة لأكثر من شهرين.

وظهر إمام عاشور لاعب الأهلي في مواجهة المارد الأحمر وشباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على ستاد 5 يوليه، مرتديا قناع الرأس، بسبب تعرضه لإصابة بارتجاج في المخ، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وضم تشكيل الأهلي لمباراة شباب بلوزداد كل من:

حراسة المرمي: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – علي معلول

الوسط: أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – انتوني موديست

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى