رياضة

الأهلي يتعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد ويحافظ علي صدارة مجموعته

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري، في لقاء أقيم على ملعب على “ملعب 5 جويلية 1962” ضمن الجولة المؤجلة من المرحلة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2023-

المجموعة كالتالي بعد نهاية الجولة الرابعة: الأهلي (6 نقاط) – شباب بلوزداد (5 نقاط) – يانج أفريكانز (5 نقاط) – ميدياما (4 نقاط).

تفاصيل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

هدد فريق شباب بلوزداد فريق الأهلي في الدقيقة السادسة من بداية المباراة بعد تسديدة من الظهير الأيمن حسين بن عيادة تمر بجوار مرمى الحارس مصطفى شوبير.

وحاول حسين الشحات أن يزور مرمى فريق بلوزداد بعد تمريرة طولية من أكرم توفيق تصل عند حسين الشحات ليصل نحو منطقة الجزاء ويسدد كرة تمر أعلى المرمى في الدقيقة 21.
وأهدر ليونيل وامبا في الدقيقة 28 فرصة هدف مؤكد لصالح شباب بلوزداد بعد كرة عرضية يتدخل محمد عبد المنعم وينقذ فريقه من كرة خطيرة ويحولها لضربة ركنية.

وأتيحت فرصة للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقة 43 بعد كرة عرضية يحاول مهاجم فريق الأهلي أن يحولها في الشباك لكن يفشل في استغلال الفرصة لتمر الكرة لضربة مرمى.

وهدد فريق بلوزداد مرمى الأهلي على مرتين مع بداية الشوط الثاني إلا أن مصطفى شوبير تدخل في الوقت المناسب وأنقذ فريقه من استقبال هدف.

وتدخل القائم في الدقيقة 50 لينقذ الأهلي من هدف لفريق شباب بلوزداد بعد تسديدة من الظهير الأيمن حسين بن عيادة.مصطفى شوبير عاد ليرتدي قفاز الإجادة في الدقيقة 68 بعد تسديدة خادعة من حسين بن عيادة لاعب الظهير الأيمن لفريق شباب بلوزداد.

فرصة خطيرة أهدرها ليونيل وامبا في الدقيقة 78 بعد كرة رأسية من اللاعب الكاميروني داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم.

ورد الأهلي بأول فرصة في الشوط الثاني عن طريق كريم فؤاد في الدقيقة 79 بعد عرضية من “أفشة” تمر الكرة بجوار القائم.

وواصل مصطفى شوبير في الدقيقة 81 تألقه بعد تسديدة خطيرة من جانب الخطير محمد إسلام بالخير لكن شوبير يتألق ويبعد الكرة لركنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى