رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر .. والدولة المستضيفة

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع المتعة والاثارة الكروية، عندما يلتقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية في المباراة المنتظرة التى تجمع الفريقين على حسم لقب كأس السوبر.

وتأهل الزمالك لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح، فيما صعد الأهلي فقد سبق له التأهل للمباراة النهائية بعدما تأهل على حساب إنبي.

موعد نهائي كأس مصر
وحدد اتحاد الكرة يوم ١٣ مارس المقبل موعدًا لإقامة نهائي كأس مصر لموسم ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ والتي ستجمع قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وتقابل الأهلي مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في 126 مباراة حيث فاز الأهلي بـ49 مباراة مقابل 27 للزمالك وحسم التعادل نتيجة 50 مباراة.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات اذاعية إن اتحاد الكرة استقر إلى حد كبير على إقامة مباراة نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، والتي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية.

أوضح شوبير، أن اتحاد الكرة لم يعتمد القرار بشكل رسمي، لكنه توصل إلى معلومات تفيد بأن الأقرب هو إقامة المباراة بالسعودية، مقابل الحصول على عائد مادي كبير ينعش خزينة اتحاد الكرة التي تعاني أزمة كبيرة في نقص السيولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى