توبرياضة

رئيس نادي فيوتشر : المنتخب كان في حاجة لـ حسام .. و يوجد فساد كروي في مصر

أشاد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، بالتوأم حسام وإبراهيم حسن مشيدًا باختيار حسام لتدريب المنتخب للحاجة لجهوده وحماسه وفنياته في الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات صحفية: التوأم لهما تاريخ كبير، والمنتخب الوطني كان يحتاج حسام حسن بعد المستوى الذي ظهر للجميع في أمم أفريقيا.

إشادة بـ تامر مصطفى

وأضاف: تامر مصطفى قام بدور كبير مع نادي فيوتشر سابقًا ،عندما كان تحت اسم كوكاكولا في الدرجة الثانية، ودائمًا الأندية تعتمد على مدربين حتى الصعود و يتم التخلي عنهم والتعاقد مع مدربين آخرين.

وأكمل :نادي زد تمسك بـ مجدي عبدالعاطي لكنه قام بتدعيم صفوفه بشكل جيد، وأيضا تجربة أحمد عبدالرؤوف جيدة مع بلدية المحلة، وعودة تامر مصطفى لبيته فيوتشر أمر جيد وكانت له تجربة جيدة مع نادي إنبي، والفكر مُتقارب بيننا، حول تصعيد لاعبين شباب، وبناء فريق من العناصر الواعدة.

وشدد على أن الجهاز الفني بالكامل يسير بشكل متفاهم، وجميع العناصر التي تم تعيينها جديدة، ولم نقم بفرض أي عناصر على تامر مصطفى مطلقا، وهو من اختار جميع المدربين معه.

عيوب حسام.. ومشكلة الكرة المصرية الفساد

وكشف دعبس عيوب حسام حسن مشيرًا أنه رغم بساطته إلا أنه يُستفز بسرعة، و سوف يسيطر على هذه الجزئية مع المنتخب لأن المسئوليات تختلف وكل خطأ له مردوده وحجم خطورته.

وعن ارتفاع أسعار اللاعبين قال: أبدى دهشته من ضم لاعبين بأرقام فلكية، مشيرا إلى أن الأمور أصبحت لعبة” وكلاء”، ونوع من الفساد موجود في الكرة المصرية ولابد من تدخل رابطة الأندية واتحاد الكرة وأن يتم وضع شروط معينة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى