توبرياضة

كارل هوفكينز.. معلومات هامة عن مدرب الزمالك المنتظر

بات نادي الزمالك على أعتاب الإعلان رسميًا، عن التوصل للاتفاق نهائي مع البلجيكي كارل هوفكينز، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

حيث كشفت صحيفة “sudinfo” البلجيكية أن الزمالك توصل لاتفاق مع كارل هوفكينز لتولي قيادة الفريق لمدة موسم ونصف، مضيفةً أن الإعلان الرسمي سيتم قريبًا.

كارل هوفكينز
كارل هوفكينز

معلومات هامة عن البلجيكي كارل هوفكينز

كارل هوفكينز هو مدير فني بلجيكي يبلغ من العمر 45 عاما، بدأ مسيرته بعد الاعتزال في يناير 2018 بتعيينه ككشاف للمواهب مع فريق كنوكي بدوري الدرجة الثالثة البلجيكي، واستمر معهم حتى نهاية الموسم.

وفي موسم 2018-2019، عاد هوفكينز إلى كلوب بروغ الذي كان يلعب في صفوفه، ليتولى منصب المدرب المساعد للفرق تحت 21 عاما وتحت 18 عاما، بجانب دوره ككشاف للمواهب.

اتخذ صاحب الـ45 عاما خطوة أكبر في مسيرته خلال موسم 2022-2023، بتولي قيادة الفريق الأول لكلوب بروغ، وحقق معهم إنجازا غير مسبوق بالصعود إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي، ولكن تمت إقالته مع نهاية عام 2022 بسبب النتائج المتذبذبة في الدوري.

وكانت آخر تجارب هوفكينز مع نادي ستاندارد لييج البلجيكي الذي تولى تدريبه في يونيو الماضي، وعيَّن معه النجم الإيفواري يايا توريه كمدرب مساعد، لكنها لم تستمر طويلا، ورحل في 31 ديسمبر الماضي بعد قيادة الفريق في 22 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى