توبرياضة

سليمان يكشف كواليس حسم صفقات الزمالك في ساعات

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس التعاقد مع الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي وصلت إلى 11 لاعبًا، وتوفير المبالغ التي وصلت إلى مايزيد عن 100 مليون جنيه.

الاتفاق مبكرا والحسم في ساعات

وكشف سليمان – في تصريحات تليفزيونية- النقاب عن أن جميع النجوم التي تم التعاقد معها كان قد تم الاتفاق معها من فترة، ولكن الصفقات بالكامل تم الإعلان عنها حُسمت كلها في 4 أيام.

وأضاف:بعد انتخاب مجلس الإدارة تم العمل على توفير الماليات لعقد الصفقات الجديدة.

وشدد عضو المجلس على أن فريق الزمالك مقبل على بطولات كثيرة، ولذلك تم توفير أكثر من لاعب في كل مركز، وأن الفترة المقبلة سيكون هناك أداءً مشرفًا لـ اللاعبين.

وقال:مجلس الإدارة لديه خبرات رياضية واقتصادية، وتم وضع الخطة لـ التعاقد مع بعض النجوم.

ووجه سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة  للجماهير بشأن التخوف من عامل السن، وتحديدًا بعد ضم عبدالله السعيد لاعب الزمالك الجديد، وقال : لازم يكون في تدرج في عامل السن، وأن الكثير من نجوم الزمالك صغار في السن.

وأوضح أن صفقة عبدالله السعيد، كان يديرها الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، والأعضاء حسين السيد و هاني شكري، وحسمت في أيام

الصفقات الجديدة

وتضم الصفقات الجديدة كلا من: عبدالله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا،  أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى