توبفن و ثقافةمنوعات

ميادة الحناوي تراهن على ” أحبني كما أنا “

نالت الأغنية الجديدة لـ المطربة السورية والعربية ميادة الحناوي” أحبني كما أنا ” استحسانا من عشاق الفنانة الرائعة مع بداية طرحها.

و طرحت المطربة ميادة الحناوي، أغنيتها الجديدة “أحبني كما أنا” كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وإشراف خالد أبو منذر.

وصورت ميادة الحناوي، كليب الأغنية في دبي من إخراج عماد باسيل؛ و تتمحور قصة الكليب حول المشاعر والأحاسيس الرقيقة بين المحبين، أشبه بقصة رومانسية قصيرة.

” أحبني كما أنا” بأحدث التقنيات

ومن المتوقع أن يحظى العمل بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي ميادة الحناوي؛ حيث استمر التصوير لمدة أربعة أيام، استخدم خلالها أحدث التقنيات السينمائية ، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية طربية راقية .

ميادة تراهن لهذا السبب

وصرحت ميادة الحناوي، بأنها متفائلة بأغنيتها الجديدة “أحبني كما أنا” التي تحمل فكرة بديعة ورؤية فنية متميزة ، مؤكدة أن تقديم أغنية من ألحان الموسيقار طلال وكلمات الشاعر نزار قباني له طعم مختلف مليء بالإبداع الفني.

لافتة إلى شعورها بالفخر لهذا التعاون الاستثنائي، وحماسها الشديد لتقديم الأفضل من خلال هذه التجربة الرائعة.

و راهنت ميادة على أغنياتها الجديدة “أحبني كما أنا” ، وتمنت أن تنال الأغنية والفيديو كليب إعجاب الجمهور.

و يعيش الموسيقار الكبير طلال نشاطا فنيا كبيرا حاليا، حيث نجح في الجمع بين العالمي سعد لمجرد والموهوبة يسرا محنوش، في كليب «عندي فكرة» في تعاون فني جديد، من ألحانه، ومع المطربة الكبيرة ونجمة الخليج الفنانة أحلام في ألبومها الجديد ” السيدة الأولي ” والذي تم طرحها من فترة قربية وحقق نجاحًا ساحقًا و تميز الألبوم بباقة مختلفة ومتنوعة من الأغاني والموسيقي الجديدة المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى