توبرياضة

جوميز مديرًا فنيًا لـ الزمالك

كشف مصدر مسئول مطلع بنادى الزمالك، اقتراب التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز لتولى المهمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة،

وأكد المصدر أن جوميز مديرا فنيا  للفريق، وتم الاتفاق معه على كافة التفاصيل على أن يوقع عقده على عقود تدريب الفريق فور الوصول الى القاهرة خلال ساعات قليلة .

وكان الزمالك يفاضل بين أكثر من مدرب أجنبى منهم هوفيكينز وجوميز وبيسيرو وجروس حتى تم الاتفاق مع جوميز والذى وافق على قبول المهمة بتدريب الزمالك.

جوزيه جوميز، 53 عاما، المدير الفني السابق لفريق تشافيس البرتغالي اتفق مع مسئولي الزمالك على تفاصيل توليه تدريب الفريق الكروي وفقا لمصدر مسئول داخل القلعة البيضاء.

 الإسباني تورينت

وشهدت الساعات الماضية، خروج الإسبانى دومينيك تورينت مدرب جالاطا سراى التركى السابق من حسابات مسئولى الزمالك لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن تورينت كان ضمن الأسماء المرشحة لتولى المهمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، لكن المقابل المادي حال دون إتمام الاتفاق معه.

وأضاف المصدر أن تورينت يصل راتبه إلى 120 الف يورو شهريا، وهو مبلغ كبير وبالتالي خرج من قائمة المرشحين لتدريب الزمالك وتم استبعاده من المدربين الذين يتم المفاضلة بينهم فى الفترة الجارية.

 جوميز في سطور

يبلغ جوزيه جوميز من العمر 53 عامًا، حيث انه من مواليد أغسطس 1970.

بدأ مشواره التدريبي وهو فى  الـ25، حيث عمل مدربًا مساعدًا في نادي باسوش دي فيريرا ثم كوفيليا البرتغاليين، ثم عمل مدربًا للأحمال في فرق بالبرتغال

وعمل جوميز مدرب مساعد في بورتو  فى الجهاز الفنى الذى يقوده جوسفالدو فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك.

أول مرة يقود فيها مهمة الرجل الأول مع فريق فيديوتون المجري عام 2013.

تولى تدريب العديد من الانظية العربية مثل التعاون السعودي، حيث قاد الفريق لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وبعد فسخ التعاقد مع التعاون تولى تدريب أهلي جدة السعودي عام 2016، بعد فسخ تعاقده التعاون، وتمت إقالته لسوء النتائج.

رحل للدورى الاماراتى حيث تولى تدريب بني ياس الإماراتي، قبل أن تتم إقالته سريعًا أيضًا بسبب سوء النتائج، ليعود للتعاون فى ولاية اخرى.

وفى عام 2018 دخل اسمه فى دائرة المرشحين لتدريب الأهلى بعد رحيل حسام البدرى لكن ابتعد عن الصورة بتولى كارتيرون تدريب الفريق الأحمر.

تدرب معه كل من مصطفى فتحي وعصام الحضري وعماد متعب وقت كان مدربا للتعاون السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى